لمتابعتنا على تويتر

رونالدو البرازيلي " لا أتمنى تتويج ميسي بكأس العالم ".

 



أدلى النجم البرازيلي رونالدو نازاريو بتصريحات نارية قال فيها أنه لن يتحمل رؤية ميسي ورفقائه في منتخب الأرجنتين يرفعون لقب كأس العالم عاليًا بعد التتويج به في تصريحات صحفية نقلتها عن صحيفة الديلي ميل البريطانية والتي أثارت دهشة وسط الكثير من المشجعين.

 

رونالدو البرازيلي لا يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم.

 

حيث وُجّه له السؤال بخوص رأيه في إمكانية تتويج المنتخب الأرجنتيني بنسخة كأس العالم القادمة في قطر خصوصاً وأن الكثير من المحللين يتوقعون وصول الأرجنتين في المونديال القادم في قطر إلى أبعد المراكز في ظل المستويات الرفيعة التي قدّمها ميسي ورفقائه في الفترة الماضية.

 

وأجاب رونالدو " لا أستطيع التفكير بذالك إطلاقاً أن لهم كل الإحترام وهم يعلمون ذالك ولكن هذا بسبب التنافس الشديد والمستمر بين الأرجنتين ومنتخب بلادي البرازيل".

 

رونالدو لا يتمنى تتويج ميسي بكأس العالم.

 

أما عن رده عن سؤال ما إذا ليونيل ميسي يستحق التتويج بالطولة أم لا فقال " بالطبع يستحق التتويج بكأس العالم، ولكن ليس بدعمي، هو يعلم أنني أحبه كثيراً لكنه سيتفهم سبب موقفي هذا إذ بإمكانك التأكد من أنه يشعر بنفس الشيء تمامًا".

وتابع حديثه " سأشجعه إذا ما حصل على الجنسية الإسبانية أو الإيطالية(يضحك) ، أما عن نيمار فقال أنا أشك في أنه لا يوجد شخص في هذا العالم يشجع كرة القدم ولا يحب نيمار " .

 

وأردف " بغض النظر عن حياته الخاصة التي تجاوزت بعض الحدود لكني لا أنظر إلى حياته الخاصة لا يمكن أن تجد مشع كرة قدم لا يحب طريقة لعب نيمار " .

 

رونالدو يتحدث عن المنتخب البرازيلي في كأس العالم.

 

وقد شملت كلمة رونالدو حديثه أيضاً عن المنتخب البرازيلي في كأس العالم حيث قال أن المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي في وضع صعب للغاية حالياً وقال " فينيسيوس يجب أن يبدأ وكذالك رافينيا ولدينا رودريغو قم نيمار والجميع بحالة جيّدة".

 

وتابع " سيواجه المدرب تيتي مشكلة مع كل هذا وأيضاً لدينا غابرييل خيسوس الذي يلعب بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي لذالك دعونا نرى ما سيفعله المدرب".

 

رونالدو يتحدث عن هالاند وامبابي.

 

أما بخصوص هالاند وامبابي فقد قال رونالدو " عندما أرى مجموعة اللاعبين والمهاجمين الذين يلعبو في الوقت الحالي أرى نفسي في إمبابي، أظن أنه يلعب حالياً بنفس الطريقة التي كنت ألعب أنا بها " .

 

أما عن هالاند فقال " بالنسبة لهالاند لا يوجد كلمات لوصف هذا اللاعب إنه يفعل كل شيء مع مانشستر سيتي وسيذكر التاريخ أن هالاند هو اللاعب الوحيد الذي أوقع بيب غوارديولا في حب اللاعب رقم 9 " .

 

منتخب البرازيل في كأس العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل سيخوض مبارياته في كأس العالم مع نخبة كبيرة ورائعة من اللاعبين لذالك يأمل الجميع أن يراه في الصفوف والمقاعد الأولى وتجنّب إخفاقات كأس العالم السابق الذي خرج فيه من دور الـ 16 أمام منتخب بلجيكا.

 

ويقع المنتخب البرازيلي ضمن المجموعة السابعة رفقة المنتخب الصربي الذي سيخوض مباراته الأولى ضده يوم 24 من شهر نوفمبر ثم سيواجه سويسرا يوم 28 وسختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة قوية أمام المنتخب الكاميروني.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر