لمتابعتنا على تويتر

السعودية تسمح لحاملي بطاقة هيّا الخاصة بكأس العالم بأداء فريضة العمرة


 

أصدرت وزارة الخارجية السعودية يوم الإثنين الماضي الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري خدمة جديدة على التأشيرة التي ألزمت قطر مشجعين كأس العالم الذين يريدون الحضور إلى الأراضي القطرية لمشاهدة وحضور فعاليات نهائيات كأس العالم بطاقة " هيا " بالسماح لهم بأداء فريضة العمر داخل الأراضي السعوديى في ظل التعاون بين الدول العربية المستمر لدعم جهود قطر في تنظيم بطولة كأس العالم.

 

السعودية تسمح لحاملين "هيا" بأداء فريضة العمرة .

 

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان رسمي لها أصدرته في صبح مبكر أن التأشيرة ستكون بدون رسوم مالية ومن الممكن الحصول عليها من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية الموحّدة للتأشيرات.

 

كما سهّلت الوزارة على حاملين البطاقة أيضاً إمكانية الدخول المباشر إلى أراضي المملكة العربية السعودية دون الدخول إلى الأراضي القطرية أولاً ولكن بشرط أن يرفق جميع الزائرين التأمين الطبي الخاص بهم قبل الدخول إلى أراضي المملكة.

 

وكما ستسمح السعودية أيضاً لحاملي بطاقة "هيا" الدخول إلى أراضي المملكة وذالك قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم بـ 60 يوم وهو الأمر الذي يسهل على المشجعين الدخول والخروج بحرية داخل دول الخليج.

 

منطقة الجماهير.

 

كما تعتزم السعودية أيضاً على إقامة مناطق للجماهير يتم فيها بث مباريات كأس العالم عبر شاشات كبيرة وستتسع منطقة الجماهير لأكثر من 0 ألف شخص .


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر