لمتابعتنا على تويتر

دييجو جوتا يغيب رسمياً عن كأس العالم.

   



تلقى النجم البرتغالي دييجو جوتا صفعة قوية قُبيل انطلاق نهائيات كأس العالم القادم في قطر 2022، حيث أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي اصابة اللاعب البرتغالي، بعدما خرج متأثراً بإصابته في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف وحيد حمل توقيع النجم المصري محمد صلاح.


إصابة دييجو جوتا.


وأثناء مباراة مانشستر سيتي وليفربول قد عانى دييجو جوتا من آلم قوي في ربلة ساقه ولم يتمكن اللاعب من إكمال المباراة بل غادر الملعب قبل نهاية المباراة على نقالة بسبب عدم قدرته على المشي .


يورجن كلوب يعلن إصابة دييجو جوتا.


وعلى وقع المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم على هامش مباراة ليفربول ووست هام غداً قد أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب رسمي إصابة دييجو جوتا وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة لكنه لم يحددها بينما أكد على موضوع غيابه عن كأس العالم فيفا قطر 2022.


وقال يورجن كلوب " الفحوصات الأولية لإصابة جوتا تبين آلام ثقيلة في ربلة الساقولن يحتاج للخضوع لعملية جراحية لكنه سيغيب لفترة طويلة ".


وتابع " إن دييجو جوتا لاعب ذكي ويعجبني تفكيره، لكن من أول تعرضه للإصابة وهو يعلم انها قوية ولن يحلق بكأس العالم بكل تأكيد، نحن في فترة نحتاج فيها إلى كامل قوتنا لازالت الإصابات تلاحقنا في كل مكان بدأت التعود على ذالك، وبالتأكيد سلامة اللاعبين أهم من أي شيء ".


دييجو جوتا يغيب عن كأس العالم.


ويأتي هذا الخبر وسط صدمة كبيرة لكل عشاق المنتخب البرتغالي حيث كان يأمل الكثير أن يشارك دييجو جوتا في تصفيات كأس العالم نظراً للخبرة والفنيات العالية التي يمتلكها اللاعب وفي ظل اعتماد المدب سانتوس عليه بصفة أساسية مما سيقلل من الرونق الهجومي لدى منتخب البرتغال.


وقد توقع الكثير من الخبراء والمحللين أن منتخب البرتغال سيصل إلى درجات بعيدة في هذا المونديال وربما سيتوّج بالبطولة حيث أن كأس العالم هذا سيكون له طعم خاص لتصارع الكثير من المنتخبات عليه بكامل قوتها ولجودة العناصر في كافة المراكز التي يمتلكها المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى أن كأس العالم هذا سيكون هو الأخير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لذا يأمل رونالدو أن يتوّج به ويختم مسيرته الكروية بشكل ليس له مثيل بتتويجه بكأس العالم.


منتخب البرتغال في كأس العالم.


ويقع منتخب البرتغال ضمن المجموعة السادسة من التصفيات النهائية لكأس العالم رفقة كلاً من غانا التي سيخوض ضدها المباراة الإفتتاحية له في البطولة يوم 24 نوفمر المقبل بينما المبارة الثانية ستكون ضد منتخب الأوروغواي يوم 28 من نفس الشهر، بينما سيختتم منافسات الجولة السادسة يوم 2/12 ضد منتخب كوريا الجنوبية .




مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر