لمتابعتنا على تويتر

أندريس إنييستا يلمح لعودة ميسي لبرشلونة ويحدد المنتخب الفائز بكأس العالم.

 



أدلى النجم الإسباني السابق أندريس إنيستا بتصريح مثير اعتبره البعض تلميحاً من النجم السابق لنادي برشلونة على عودة ميسي مرة أخرى إلى قلعة كتالونيا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

 

حيث قال إنييستا في حوار مع قناة Tyc Sports " العودة إلى برشلونة مرة أخرى لا تعتبر سهلة أبداً لكن بالنسبة إلى ليونيل ميسي يمكنه العودة مرة أخرى إلى برشلونة لا يزال هذا احتمالاً وارد الحدوث".

 

وتابع " بالنسبة لي ميسي مختلف عن الجميع هو رقم واحد في كل شيء متعلّق بعالم كرة القدم، الشيء الوحيد الذي يحب فعله هو التحسين من نفسه وجعل زملاءه في الفريق أفضل، لم أرى أي شخص في العالم يفعل الأشياء التي يفعلها ميسي، وبالتأكيد أي فريق سيكون ميسي متواجد معه سيكون طبيعي أن يحقق الانتصارات والألقاب".

 

أما عن المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم فقال " بالطبع إذا كان ليونيل ميسي موجوداً فهو منتخب الأرجنتين، هي تعتبر أقوى المرشّحين في الوقت الحالي، في حالة ما إذا فاز ليونيل سأكون سعيدًا جداً لأجله".

 

وقد أعلن ميسي في وقت سابق أن نهائيات كأس العالم في قطر ستكون هي الأخيرة بالنسبة له إذي يبلغ اللاعب حالياً من العمر 35 عاماً وكان إنييستا أحد الركائز الأساسية التي لعبت مع ميسي طيلة 14 سنة متواصلة مع برشلونة.


مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

لمتابعتنا على تويتر